Search Khaleej Dailies

Thursday, April 19, 2018

ليف سايكلنج تحتفل بالذكرى العاشرة لانطلاق الأعمال المخصصة للنساء في مجال قيادة الدراجات

Liv enduro athlete Leonie Picton, known for being one of the top riders in the British Columbia Enduro scene, has big dreams and aims to conquer them aboard her Liv Hail Advanced--meticulously handcrafted around 160mm suspension to balance women on steep, technical terrain, up and down. Photo courtesy of Liv.تشارك ليف البيانات التي تستند عليها فلسفة تصميم "3 إف" خاصتها وتُدعّم حملة العلامة التجارية العالمية "هاو وي ليف"

تايتشونج، تايوان -يوم الخَمِيس 19 أبريل 2018 [ ايتوس واير ]

Liv's award-winning Langma is built to fly up steep grades and long climbs, and is fit for endless switchbacks. The slender tubing and light weight combine for quick acceleration to conquer climbs, power through flats, rail technical descents and attack the group. Photo courtesy of Liv.(بزنيس واير): تعيد "ليف سايكلنج" اليوم، وهي الشركة المكرسة لزيادة عدد النساء اللواتي تقمن بقيادة الدراجات، الترويج لحملة العلامة التجارية العالمية خاصتها "هاو وي ليف" وتشارك مصادر البيانات التي تستند إليها فلسفة التصميم "3 إف" الخاصة بها – أي المعلومات التي تُغذّي عمليات التصميم والهندسة في الشركة لتصميم الدراجات عالية الأداء.



وقالت فيبي لو، الرئيسة التنفيذية لشؤون العلامة التجارية في هذا السياق: "إننا نتبع نهجاً مبتكراً في ’ليف‘ من خلال فلسفة التصميم ’3 إف‘ الخاصة بنا التي تمثّل: الملاءمة، والشكل، والوظيفة. ويعدّ تصميم الدراجات المخصصة للنساء من الألف إلى الياء باستخدام هذه المبادئ بمثابة البوصلة لعلامتنا التجارية، ونحن متحمسون هذا العام لتوفير المزيد من الشفافية فيما يتعلق ببيانات الملاءمة خاصتنا".



وتتجلى فلسفة تصميم "3 إف" التي تعتمدها "ليف" من أكثر من 15 مصدراً، بما في ذلك البحوث المنشورة للإدارة الوطنية للملاحة الجوية والفضاء "ناسا"، وقاعدة البيانات العالمية لأبعاد الجسد والبحوث المنشورة لمختبر البحوث الطبية الفضائية الجوية. ويتم تحليل هذه الدراسات المكثّفة التي تفيد بالآلاف من مجموعات البيانات حول علم تشريح التركيب البنيوي للنساء، وتباينات الأحجام، وطاقة العضلات ومخرجاتها من قبل فِرَق التصميم في "ليف"، كما يتم تقسيمها إلى ثلاث مستويات رئيسية من البيانات وهي: أبعاد الجسد، والنشاط العضلي وأنماط القوة.



وقالت صوفيا شي، المهندسة المتقدمة لتطوير منتجات لدى شركة "ليف": "تعدّ مستويات المعلومات الثلاثة هذه ركيزة جميع تصاميم دراجات ’ليف‘. كما يعدّ فريقنا العالمي المؤلف من راكبي الدراجات والسفراء هاماً لعملياتنا أيضاً. ونحن نقوم بتحسين المنتجات بالاستفادة من ملاحظاتهم، لتقدّم أداءاً بأعلى مستوى ممكن. ويشمل هذا تصاميم الإطارات وصلابتها، وتصميم المكونات واختيارها، وتحديد مواقعها، بحيث تحقق بنية الدراجة بأكملها أقصى قدر من قوة المرأة".



وتتميز حملة علامة "ليف" التجارية العالمية "هاو وي ليف" لهذا العام براكبي دراجات "ليف" العالميين وهم ليزلي باترسون، وشيرين جيرامي، وبالأفكار الجامحة التي تغذي الشغف بقيادة الدراجات، في حين تشجع النساء على تجاوز قيودهن الشخصية وتشكيل مجتمع من خلال ركوب الدراجات – وهو الشعور الذي تعتقد العلامة التجارية بأنه قد يفضي إلى السعادة والتمكين.



وكجزء من الحملة، وتكريماً للذكرى العاشرة على تأسيسها، طرحت "ليف" أيضاً وسمها العالمي #WildIdeasContest، داعيةً جميع أصحاب الرؤى، والجريئين الشجعان والمغامرين إلى مشاركة قصصهم الشخصية، مما ساهم في إذكاء حركة النساء في جميع الأماكن لقيادة الدراجات ومشاركة قصصهن حول مغامراتهنّ أثناء قيادة الدراجات.



وفي عام 2007، ذهبت بوني تو، المؤسسة والرئيسة التنفيذية لشركة "ليف" في جولة على الدراجة ووجدت أن الدراجات وملابس ركوب الدراجات لا تناسبها. وقالت تو عندئذ: "إذا لم تكن هناك علامة تجارية ملائمة لراكبي الدراجات من الإناث، فيتعين علي أن أنشئ واحدة." وتم إطلاق علامة "ليف" التجارية في تايوان في العام التالي في 22 أبريل 2008، (يوم الأرض) بواسطة تغطية إعلامية في سباق "تور دو تايوان" لركوب الدراجات وافتتاح أول متجر للبيع بالتجزئة لها في تايبيه. وتتوافر "ليف سايكلنج" حالياً في جميع أنحاء العالم وتتمتع بأحد أكبر برامج السفراء في مجال ركوب الدراجات، مع أكثر من 400 راكباً.



وقالت تو: "كان العقد الجاري بمثابة رحلة رائعة. ونحن نجدد التزامنا حالياً بالمساعدة على بناء المجتمع في حين نصنع أفضل الدراجات المخصصة للنساء في جميع أنحاء العالم".



لمحة عن "ليف"

تعدّ "ليف" علامة الدراجات الهوائية التجارية الوحيدة في العالم المخصصة للنساء حصراً. وتصنع "ليف" التي تأسست في عام 2008 كجزء من مجموعة "جاينت جروب" من قبل بوني تو، المديرة التنفيذية لمجموعة "جاينت جروب"، الدراجات والأدوات المبتكرة بحيث تتلاءم وتقدم أداءاً بأعلى المستويات. وتهدف "ليف" إلى تمكين جميع راكبي الدراجات من النساء بدءاً من المبتدئات وصولاً إلى المحترفات. وتسعى "ليف" جاهدةً لدعم المجتمع ولأن تكون المصدر الأول لراكبي الدراجات من النساء في جميع أنحاء العالم من خلال فريقها العالمي من تجار التجزئة، والرياضيين والفعاليات، فضلاً عن تواجدها المتزايد على شبكة الإنترنت والذي يركّز على مهارات ركوب الدراجات، وصيانة الدراجات، والتغذية، والسفر، وغيرها من التجارب. لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني التالي: liv-cycling.com.



يحتوي هذا البيان الصحفي على وسائط متعددة. يمكنكم الاطلاع على البيان الصحفي كاملاً على الرابط الإلكتروني التالي:

https://www.businesswire.com/news/home/20180418005880/en/



إن نص اللغة الأصلية لهذا البيان هو النسخة الرسمية المعتمدة. أما الترجمة فقد قدمت للمساعدة فقط، ويجب الرجوع لنص اللغة الأصلية الذي يمثل النسخة الوحيدة ذات التأثير القانوني.

Contacts
لاتصالات وسائل الإعلام:

"ليف"

بروك هوبر

هاتف: 8053405034

البريد الإلكتروني: brookhopper@liv-cycling.com

الرابط الثابت : http://aetoswire.com/ar/news/ليف-سايكلنج-تحتفل-بالذكرى-العاشرة-لانطلاق-الأعمال-المخصصة-للنساء-في-مجال-قيادة-الدراجات/ar

No comments:

Post a Comment